الجمعة 31 أكتوبر 2014
بحث
أهون ألف مرة
أن تدخلوا الفيل بثقب إبرة
وأن تصيدوا السمك المشوي
في المجرة
أن تحرثوا البحر
أن تنطقوا التمساح
أهون ألف مرة
من أن تميتوا باضطهادكم
وميض فكرة
وتحرفونا عن طريقنا
الذي اخترناه
قيد شعرة
حسونة طاطاناكي وحلم الغلام سيف
مقــــالات - 9 أبريل 2011
أرسل المقال اطبع المقال
حسونة طاطاناكي وحلم الغلام سيف
من إنحدر الى الدرك الأسفل في الخسة والنذالة وباع الوطن بالمال سيقى رخصيا ولا يتردد في أن يمنح ولاءه لمن يدفع أكثر إلا حسونه طاطاناكي ، فرغم خسته ونذله وبيعه لليبيا مقابل الدولار الأخضر بقى وفيا حتى الآن لسيده الغلام سيف ، ولا زال الحلم القديم بتولى الغلام حكم ليبيا يراوده رغم أنه بعد ثورة 17 فبراير المباركة أصبح نصيبه في تولي السلطة مثل حلم إبليس في الجنة .
حسونه الذي عرف بقيامه بأخس الأعمال للغلام النزق يجوب القارات للترويج وحشد الدعم لسيده المأفون الذي أجمع الشعب الليبي على رفضه مع كل مايمت لأسرة القذافي الفاسدة.
بعد الولايات المتحدة وصل حسونة طاطاناكي الى لندن مع شلة من عملاء الغلام سيف ، ويسعى لحشد دعم كبريات الشركات البريطانية للضغط على حكومتها للقبول بالغلام خليفة للقردافي مقابل وعود بمنحها تنفيذ مشاريع ضخمة في ليبيا.
هذه الحملة الشريرة التي تشارك فيها منظمات صهيونية ومجموعات الضغط في أمريكا ويحشد لها العملاء من كل حذب وصوب ويصرف عليها نظام القردافي بسخاء ، ويستجدي السفاح " إبنه بركة أوباما " في ذل وخنوع ليدعمها ويقبل بها حلا يجهض به ثورة شباب لبيبا ، كما يروج لها اللاطيب أردوغان بكل حماس لحماية 17 بليون دولار حولها فرحات بن قداره محافظ مصرف ليبيا المركزي الى تركيا في الأيام الأولى لثورة 17 فبراير ولم تجمدها تركيا بعد، تعد آخر ورقة يستعملها النظام الفاشي قبل أن يندحر وتقبر أحلام أسرة القذافي الشريرة الى الأبد . ما سيقى بعد ذلك هو العار الذي سيلحق بكل من جند وقبل بأن يكون عميلا رخيصا لنظام فاشي وخادما ذليلا لغلام لا يصلح حتى لرعي شلاق معيز .
تعليقات القراء:
مفتاح المهدي

نحن في المنطقة الشرقية ( برقة ) سيكون لن حساب عسير مع حسونة طاطاناكي هذة و لن يكون له مكان بيننا و مازلنا مستعدين بقيام بعدة تورات اذ ركب هذة الرجل المسعور ثورة 17 فبراير او لا !!
فهذة الرجل كان يهددنا بسيف الاسلام و عبداللة السنوسي شريكة اذ رفض له اي اجراء هو اول من جلب لنا في المنطقة الشرقية المستثمرين اليهود و لا نستبعد حتى الصواريخ الاسرائيلي التي تتدك في مصراتة هو من وراءها لانة شريك دحلان المورد لهذة الاسلحة
شحات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوة فى مو قع الطليعه
قرات المقال ورايت من واجبى ان اوضح شى فى حق حسونه طاطناكى من جانب ( الشكر رد اكفاء) نعرف حسونه طاطناكى وعلاقته بسيف الاسلام ولكن لم نسمع بان حسونه قد تلطخت يداه بدماء الليبين بل كان حتى فى زمن الطاغيه ورغم قربه من النظام لا يتاخر فى عمل المعروف وتقديم والتبرعات ومعالجه المرضى وخاصه فى مدينه شحات .. هذه حقيقه يعلمها اغلبيه سكان شحات
وعندما تفجرت ثوره 17 فبراير كان حسونه طاطناكى من اول من التحم بها وعبر عنها بتقديم المساعدات الماليه الكبيره التى وزعت فى البيبضاء وشحات وطبرق والقبه وسوسه وراس الهلال . وكذلك دعمه للمجلس المحلى الانتقالى من خلال امور يعلمها اعضاءا لمجلس المحلى الانتقالى وهم خير شاهد على جهود هذا الرجل . وكذلك دوره فى معالجه الجرحى وتكفل بجميع مصاريفهم ومنهم من بلغت مصاريف علاجه اكثر من 60 الف دينار وهولاء الجرحى الابطال موجوديين فى مدينه شحات والبيضاء وبنغازى وهم من يقولو الحقيقه فقد قالوها للطاغيه معمر القذافى وتصدو له فلا يهمهم الا قول الحقيقه .
فنحن نتفق على ان كل من التحق با الثوره فهو منها شريطه ان لا تكون يداه ملطخه بدماء الليبين .. وهذا الرجل ما قدمه تشهد له هذه المدن ولكم ان تسالوا سكانها .
فزمن التشويه والافتراء قد ولى وزال مع زوال القذافى .
ودامت ليبيا حره موحده
jamie

i am sorry to say who protacht Gaddaffi Tatanaki , he is not orignal Libyan,,, he is from Albania,,,, other one shaker Al arnaoti as well not orginal Libyan , he is from Turkei & Greace ... so thoes peoples can do everthing for may... they ca united with the devil ... to kill everyone just for many:... in Libya Safe Gaddafi is criminal like his father & his brothers ,, they send therewon armee to kill Benghasi peoples and still are doing that .. we donnt need Murders Family.. it is over ...42 years from savering ???ß
العودة الى أعلى الصفة
المقالات التي تنشر تعبر عن رأي أصحابها الا ما ينشر باسم الحركة الوطنية الليبية
حقوق الطبع والنشر محفوظة لصوت الطليعة